تكامل Slack Google Ads و Microsoft Ads

عرض ملخص أداء حملاتك.

تسلم الرسوم البيانية المتعلقة بأداء حملاتك.

جدول تقارير يومية أو أسبوعية لاستلام المقاييس الخاصة بك.

Add To Slack
<span class="translation_missing" title="translation missing: ar.slack.section1.img_alt">Img Alt</span>

فوائد Clever Google Ads

كما نود أن نقول، هل سيكون توفير ما يكفي من الوقت للاستمتاع التي كوفي الصباح تحبه جدا! ☕

A التكامل الركود لتوفر لك الوقت

انها الوقت المدخر

يمكنك فتح علامة تبويب واحدة أقل ، مما يوفر الوقت من خلال الاطلاع على أهم مقاييس إعلانات Google Ads وإعلانات Bing في مكان واحد.

A التكامل الركود لتحسين الإنتاجية

تنظم يومك لمهام اليوم أفضل

هذا التطبيق يجعل من الممكن تتبع التقدم المحرز في الحملات مع المقاييس والرسوم البيانية وملخصات مباشرة على دردشة سلاك.

تطبيق مجاني سلاك

انه مجانا!

مقارنةً بالأدوات المماثلة في السوق التي تتطلب الدفع ، لا تطلب منك Clever Ads دفع رسوم لاستخدامها.

قم بتصفية حسابات Google Ads و Microsoft Ads التي تهمك كثيرًا وتتلقى مقاييس ورسوم بيانية لأدائها.

الوصول إلى لوحة أجهزة القياس الخاصة بك

يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك وتخصيص الطريقة التي تريدها لتلقي المقاييس الخاصة بك من خلال Slack. قم بتصفية حسابات Google Ads و Bing Ads التي تهمك أكثر وجدولة تقاريرك.

Add To Slack
احصل على لوحة تحكم لتصفية Google Ads  الحسابات وجدولة تقاريرك.

لماذا تثبيت تطبيق Clever Ads Slack؟

المقاييس

ستتوفر المقاييس المهمة المتعلقة بأداء حملتك الإعلانية في Google Ads / Microsoft مثل مرات الظهور والتحويلات والنقرات والمزيد مباشرة على Slack.

الرسوم البيانية

اطلب رسمًا بيانيًا لمعرفة تطور المقياس المفضل لديك (مرات الظهور والتكلفة والتحويلات وما إلى ذلك) لحسابات إعلانات Google Ads / Microsoft Ads المختارة. كما يقول المثل ، الصورة تساوي ألف كلمة.

تقارير المقرر

تلقي موجز المقاييس اليومية / الأسبوعية على القناة المفضلة لديك لجعلها الجمهور لفريقك أو الاحتفاظ بها لنفسك عن طريق اختيار الخيار رسالة المباشر.

نصائح

اطلب نصائح حول كيفية تحسين حسابك في Google Ads استراتيجية من خلال الرسائل البسيطة. سنكون قادرين على اقتراح أشياء مثل إضافة نوع مختلف من الحملات أو تعديل ميزانية الحملة أو تعديل هدف الحملة.

مقاييس الركود التسويق الركود جدولة لتلقي Google Ads  تقرير عن سلاك تلقي نصائح لبرنامج Google Ads  حساب من خلال Slack

كيف تبدأ؟

في غضون دقيقة تقريبًا ، يمكنك إضافة تطبيق Clever Ads Slack مباشرة إلى حسابك

Add To Slack

الخطوات 4 فقط

1

تثبيت التطبيق

أضف تطبيق Clever Ads إلى Slack بالضغط على الزر "Add to Slack"

2

تسجيل الدخول إلى حساب Google و / أو حساب مايكروسوفت

تسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google و / أو حساب مايكروسوفت مرتبطة حساب الإعلانية.

3

اختر حسابك

اختر الحساب المطلوب والتبديل بين عدة حسابات في أي وقت

4

جعل معظم من التطبيق

بداية الحصول على التقارير من خلال طلب ملخصات، الرسوم البيانية، وما إلى ذلك

صنع بالحب من قبل Clever Ads ، أحد شركاء Google المميزين

بصفتك أحد شركاء Google المميزين مع أكثر من 150000 عميل ، كن مطمئنًا أن العملية آمنة ومأمونة بنسبة 100٪.
راجع سياسة الخصوصية

هل تم إنشاء Ads البانر من Google أو إنشاؤها باستخدام Clever Ads Banner Creator.

عليك أن تكون في شركة جيدة

Freaking-out About Questions?

إذا كان لديك سؤال لم تتم الإجابة عليه أدناه ، يمكنك مراسلتنا على: tech@cleverppc.com

ماذا يعني هذا التطبيق تفعل بالضبط؟

الغرض من هذا التطبيق هو جعل حياتك أسهل قليلاً ، وكما نحب أن "توفر لك الوقت الكافي للاستمتاع بقهوة الصباح التي تحبها كثيرًا." بمجرد ربط Google Ads الحساب الذي تريد العمل معه ، يمكنك البدء في تلقي المقاييس والرسوم البيانية مباشرة على دردشة Slack أو Microsoft Teams ببساطة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الروبوت. بهذه الطريقة ، أنت توفر بعضًا من وقتك الثمين حيث لن تضطر إلى إدخال حسابك في Google Ads واجهة كل يوم.
بعض الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق هي:

  • المقاييس والرسوم البيانية : مقاييس ورسوم بيانية مهمة تتعلق بحسابك في Google Ads سيكون أداء الحسابات مثل مرات الظهور والتحويلات والنقرات وغير ذلك الكثير متاحًا لك مباشرة في الدردشة.
  • التقارير المجدولة : استقبل مقاييسك يوميًا أو أسبوعيًا على قناتك المفضلة لجعلها عامة لفريقك أو الاحتفاظ بها لنفسك من خلال تحديد خيار الرسائل المباشرة.
  • نصائح : اطلب نصائح حول كيفية تحسين Google Ads استراتيجية من خلال الرسائل البسيطة. سنكون قادرين على اقتراح أشياء مثل إضافة نوع مختلف من الحملات أو تعديل ميزانية الحملة أو تعديل هدف الحملة.
  • قريبًا تنبيهات : اشعر بمزيد من الأمان مع Google Ads حسابات. Clever Google Ads سيعلمك برنامج التتبُّع إذا كان هناك أي شيء غير عادي يحدث في حسابك.

ماهو السعر؟

التطبيق مجاني 100٪!

لماذا يجب علي ربط Google Ads بي Google Ads الحساب؟

لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح ، فإنه يحتاج إلى بيانات من حسابك في Google Ads . لأغراض أمنية ، لا تسمح Google لأي شخص بالاطلاع على مقاييسك افتراضيًا ، لذلك نحتاج إلى إذنك. نحن نطلب أدنى مستوى من الوصول إلى حساب Google Ads الخاص بك والذي يسمى "إدارة حملات Adwords الخاصة بك". هذا هو النوع الوحيد من الإذن الذي نحتاجه للسماح لنا فقط بالتحقق من مقاييسك وإنشاء مخططات وملخصات.

هل ربط Google Ads بي آمنًا؟ Google Ads الحساب؟

إنه آمن 100٪! Clever Ads أحد شركاء Google المميزين. لتحقيق هذا اللقب ، يجب علينا تلبية أعلى معايير ومعايير Google. المنتجات المختلفة التي طورناها على مر السنين قد اكتسبت سمعة قوية بين 100000 شركة.

كيف يتم الاحتفاظ البيانات الخاصة بي آمنة؟

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، نقوم بحفظ رمز وصول في قاعدة بياناتنا المشفرة. يتم استخدام المفتاح فقط من قبل Clever لدينا Clever PPC API ، ولا يتم مشاركتها أبدًا مع Slack أو Microsoft Teams. عندما نحصل على البيانات ذات الصلة من Google Ads ، نقوم بتحويلها إلى رسالة Slack أو Microsoft Teams منسقة ، ونرسلها إلى نفس المحادثة التي كتبت فيها أمرًا.
يتم تشفير كل رسالة سواء كانت داخلية أو مع Google أو Slack أو Microsoft Teams باستخدام TLS 1.2 (Transport Layer Security). نحن ندخل فقط إلى المواقع باستخدام بروتوكول HTTPS. من جانبنا ، لا يمكننا الوصول إلا إلى حسابك في Google Ads المقاييس نظرًا لأنك منحتنا إذنًا للقيام بذلك. لا يُسمح لنا تحت أي ظرف من الظروف بالحصول على بيانات خارج المعلمات المذكورة.

هل تواجه أي مشكلة في استخدام هذا التطبيق؟

يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى assistant@cleverads.com أو ببساطة عن طريق ملء النموذج التالي:

<span class="translation_missing" title="translation missing: ar.creator.section1.img_alt">Img Alt</span>

HAVE A COOKIE

تستخدم Clever Ads تكنولوجيا مثل ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وتخصيص المحتوى والإعلانات ، وتوفير ميزات الوسائط الاجتماعية ، وتحليل حركة المرور لدينا. انقر أدناه للموافقة على استخدام هذه التكنولوجيا على موقعنا - ولا تقلق ، نحن نحترم خصوصيتك.