تكامل Slack Google Ads و Microsoft Ads و Facebook Ads

قم بتكوين تنبيهاتك المخصصة لتتلقى عبر الدردشة باستخدام Slack Integration

تلقي الرسوم البيانية والمقاييس المتعلقة بالأداء حساباتك "

جدولة التقارير اليومية أو الأسبوعية لاستقبال المقاييس الخاصة بك في دردشة

شعار slack الأصول أضف إلى Slack
slack الأصول 01

فوائد Clever Ads Slack Integration

من خلال Slack Integration ، ستوفر وقتًا كافيًا للاستمتاع بقهوة الصباح التي تحبها كثيرًا! ☕

slack لتوفير الوقت

انها الوقت المدخر

يمكنك فتح علامة تبويب واحدة أقل ، مما يوفر الوقت من خلال رؤية أهم Google Ads و Bing Ads و Facebook Ads في مكان واحد.

slack لتحسين إنتاجيتك

تنظم يومك لمهام اليوم أفضل

Slack هذا إمكانية تتبع تقدم الحملات باستخدام المقاييس والرسوم البيانية والملخصات مباشرةً على محادثة Slack

تطبيق Slack مجاني

انه مجانا!

مقارنةً بالأدوات المماثلة الموجودة في السوق والتي تتطلب الدفع ، لا تفرض عليك Clever Ads

قم بتصفية Google Ads و Microsoft Ads و Facebook Ads التي تهمك أكثر وتتلقى مقاييس ورسوم بيانية لأدائها.

الوصول إلى لوحة أجهزة القياس الخاصة بك

احصل على إمكانية الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك باستخدام Slack Integration هذا وقم بتخصيص الطريقة التي تريدها لتلقي المقاييس الخاصة بك عبر Slack. قم بتصفية الحساب الإعلاني الذي يثير اهتمامك أكثر وجدولة تقاريرك .

شعار slack الأصول أضف إلى Slack
احصل على لوحة تحكم لتصفية Google Ads  الحسابات وجدولة تقاريرك.

لماذا تثبيت Clever Ads Slack Integration؟

المقاييس

ستتوفر مقاييس مهمة تتعلق Google Ads و Microsoft Advertising و Facebook Ads مثل مرات الظهور والتحويلات والنقرات والمزيد مباشرة على Slack .

الرسوم البيانية

طلب رسم بياني لرؤية تطور الخاصة بك المفضلة متري (مرات الظهور، والتكلفة، والتحويلات، الخ) من حسابات الإعلانات التي اخترتها. كما يقول المثل، صورة تساوي ألف كلمة.

تقارير المقرر

تلقي موجز المقاييس اليومية / الأسبوعية على القناة المفضلة لديك لجعلها الجمهور لفريقك أو الاحتفاظ بها لنفسك عن طريق اختيار الخيار رسالة المباشر.

نصائح

باستخدام Slack Integration ، يمكنك طلب نصائح حول كيفية تحسين Google Ads أو Facebook الخاصة بك من خلال الرسائل البسيطة. سنتمكن من اقتراح أشياء مثل إضافة نوع مختلف من الحملات أو تعديل ميزانية الحملة أو تعديل هدف الحملة.

مقاييس Slack تسويق Slack حدد موعدًا لاستلام تقرير Google Ads Slack تلقي نصائح حول حساب Google Ads Slack

كيف تبدأ مع Slack Integration

في دقيقة واحدة فقط ، يمكنك إضافة Clever Ads Slack إلى حسابك

شعار slack الأصول أضف إلى Slack

الخطوات 4 فقط

1

تثبيت Slack Integration

أضف تطبيق Clever Ads إلى Slack بالنقر فوق الزر "Add to Slack ".

2

تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك المعلن

تسجيل الدخول باستخدام جوجل، ومايكروسوفت، و / أو حساب الفيسبوك الخاص بك مرتبطة حساب الإعلانية.

3

اختر حسابك

اختر الحساب المطلوب والتبديل بين عدة حسابات في أي وقت.

4

حقق أقصى استفادة من تكامل Slack

ابدأ في الحصول على التقارير عن طريق سؤال Slack عن الملخصات والرسوم البيانية وما إلى ذلك.

صنع بالحب من قبل Clever Ads ، أحد شركاء Google المميزين

بصفتك أحد شركاء Google المميزين مع أكثر من 150000 عميل ، فكن مطمئنًا إلى أن العملية آمنة ومأمونة بنسبة 100٪.
See Privacy Policy

هل تم إنشاء Ads البانر من Google أو إنشاؤها باستخدام Clever Ads Banner Creator.

عليك أن تكون في شركة جيدة

أصول العلامات التجارية بطل تسليم
أصول العلامات التجارية العشاري
الأصول تتفاعل العلامة التجارية
أصول العلامات التجارية فوا
أصول العلامات التجارية cabify
أصول العلامات التجارية ألعاب CCP

ينقط التدريجي عن أسئلة؟

إذا كان لديك سؤال لم تتم الإجابة عليه أدناه ، يمكنك مراسلتنا على

ماذا يفعل هذا Slack Integration بالضبط؟

الغرض من Slack Integration هو جعل حياتك أسهل قليلاً ، ونود "توفير الوقت الكافي للاستمتاع بقهوة الصباح التي تحبها كثيرًا." بمجرد ربط Google Ads الذي تريد العمل معه ، يمكنك البدء في تلقي المقاييس والرسوم البيانية مباشرة على Slack أو Microsoft Teams بمجرد إرسال رسالة نصية إلى الروبوت. بهذه الطريقة ، ستوفر جزءًا من وقتك الثمين حيث لن تضطر إلى الدخول إلى Google Ads الخاصة بك كل يوم.
بعض الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق هي:

  • المقاييس والرسوم البيانية : ستتوفر لك المقاييس والرسوم البيانية المهمة المتعلقة Google Ads مثل مرات الظهور والتحويلات والنقرات وغير ذلك الكثير مباشرة في الدردشة.
  • التقارير المجدولة : احصل على المقاييس الخاصة بك يوميًا أو أسبوعيًا على قناتك المفضلة لجعلها عامة لفريقك أو احتفظ بها لنفسك عن طريق اختيار خيار الرسالة المباشرة.
  • نصائح : اطلب نصائح حول كيفية تحسين Google Ads كل ذلك من خلال الرسائل البسيطة. سنتمكن من اقتراح أشياء مثل إضافة نوع مختلف من الحملات أو تعديل ميزانية الحملة أو تعديل هدف الحملة.
  • التنبيهات : تمتع بمزيد من الأمان مع حساباتك الإعلانية. Clever Ads إذا كان هناك أي شيء غير عادي يحدث في حسابك.

ماهو السعر؟

برنامج Slack Integration مجاني بنسبة 100٪!

لماذا يجب علي ربط Google Ads بي Google Ads الحساب؟

لكي يعمل Slack بشكل صحيح ، فإنه يحتاج إلى بيانات من حسابك في Google Ads . لأغراض أمنية ، لا تسمح Google لأي شخص برؤية مقاييسك افتراضيًا ، لذلك نحتاج إلى إذنك. نحن نطلب أدنى مستوى من الوصول إلى Google Ads الخاص بك والذي يسمى "إدارة Adwords الخاصة بك". هذا هو النوع الوحيد من الإذن الذي نحتاجه للسماح لنا فقط بالتحقق من مقاييسك وإنشاء مخططات وملخصات.

هل ربط Google Ads بي آمنًا؟ Google Ads الحساب؟

إنه آمن 100٪! Clever Ads هو أحد شركاء Google المميزين. من أجل تحقيق هذا اللقب ، يجب أن نلبي أعلى معايير ومعايير Google. لقد اكتسبت المنتجات المختلفة التي طورناها على مر السنين سمعة طيبة بين 150.000 شركة.

كيف يتم الاحتفاظ البيانات الخاصة بي آمنة؟

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، نقوم بحفظ رمز وصول في قاعدة البيانات المشفرة الخاصة بنا. يتم استخدام المفتاح فقط بواسطة Clever PPC API ولا تتم مشاركته مع Slack أو Microsoft Teams . عندما نحصل على البيانات ذات الصلة من Google Ads ، نقوم بتحويلها إلى رسالة Slack أو Microsoft Teams منسقة ، ونرسلها إلى نفس المحادثة التي كتبت فيها أمرًا.

يتم تشفير كل رسالة سواء كانت داخلية أو مع Google أو Slack أو Microsoft Teams باستخدام TLS 1.2 (أمان طبقة النقل). نحن فقط نصل إلى المواقع باستخدام بروتوكول HTTPS. من جانبنا ، لا يمكننا الوصول إلى Google Ads الخاصة بك إلا بعد أن منحتنا الإذن للقيام بذلك. لا يُسمح لنا تحت أي ظرف من الظروف بالحصول على بيانات خارج المعايير المذكورة.

هل تواجه أي مشكلة في استخدام Slack Integration؟

يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى assistant@cleverads.com أو ببساطة عن طريق ملء النموذج التالي:

توضيح تعجب slack

المزيد حول Slack Integration لـ Clever Ads

تعرف على المزيد حول Slack Integration التي يمكن أن تساعدك على أتمتة التقارير وتساعدك على توفير الوقت.

ما Clever Ads Slack Integration

دلائل الميزات

Clever Ads ' Slack Integration حاليًا سلسلة من الميزات عالية القيمة المصممة لتزويد مستخدمينا بأقصى قدر من قابلية الاستخدام والإنتاجية. تم تصميم جميع الميزات بناءً على ملاحظات المستخدم واستخدامه حتى تكون ذات صلة قدر الإمكان.

وبمجرد تثبيت مستخدمي التطبيق، والحصول على لوحة القيادة الشخصية الخاصة جدا حيث يمكنهم تكوين بوت، جدولة التقارير والتنبيهات تكوين. ويمكن للمستخدمين أيضا دعوة المزيد من أعضاء الفريق لاستخدام التطبيق للاستمتاع ميزات التكامل و.

فوائد ومزايا Slack

Clever Ads ' Slack Integration أداة رائعة لفرق التسويق التي تدير الحملات الإعلانية لأعمالها الخاصة ، ولكن أيضًا لوكالات الإعلان التي تدير حملات الشركات الأخرى.

يمكنك استخدام ميزات التنبيهات من أجل البقاء آمنًا والتأكد من أنك لن تفوت أي شيء. يمكنك تكوين أي عدد تريده من التنبيهات ، عن طريق تحديد حساب الإعلان المفضل لديك ثم المقياس المفضل لديك الذي تريد تتبعه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في تكوين التنبيهات الخاصة بك ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلينا على assistant@cleverads.com "> assistant@cleverads.com

يمكنك دائما الحصول على بعض الإلهام من تنبيهات مسبقا أننا خلق لكم وسوف تجد توفيرها بمجرد الوصول إلى لوحة المعلومات.

الممارسات IN-APP أفضل

اختصارات

تقدم Slack chat اختصارات للمستخدمين للوصول بسرعة وسهولة إلى وظائف تطبيقاتهم. يمكنك العثور على هذه الاختصارات تحت الرمز. بالنقر فوقه ، قم بالتمرير حتى تجد الاختصارات التي Clever Ads bot. يمكنك أن تطلب بسرعة مقاييس أو رسوم بيانية أو مقارنة شهرية أو نصائح حول كيفية تحسين إستراتيجيات إعلانات Google Ads

الأوامر

يمكنك أيضًا ببساطة إرسال رسالة نصية إلى برنامج Slack bot لطلب الإجراءات التي تريد أن يقوم بها. إليك جميع الكلمات التي يمكنك كتابتها وسوف يرد الروبوت بالبيانات:

  • القائمة: إن بوت فتح شريط القوائم بالنسبة لك بحيث يمكنك استخدام الإجراء الذي تريد من أداء.
  • المقاييس: Clever Ads bot ملخصًا للمقاييس المحددة.
  • النقرات: سيعرض هذا النص رسمًا بيانيًا لتطور النقرات على مدار السبعة أيام الماضية. احصل على نتائج مشابهة لـ مرات الظهور ، التحويلات ، التكلفة ، نسبة النقر إلى الظهور ، تكلفة النقرة. نصيحة: تعرض لك نصيحة بخصوص Google Ads و / أو إعلانات Facebook.
  • تقارير: عرض قائمة التقارير المقرر الخاص بك.

قنوات

تأكد من دعوة برنامج Clever Ads Slack bot إلى قنواتك المفضلة عن طريق كتابة / دعوةCleverAds. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من مطالبة الروبوت بإرسال المقاييس والتقارير والرسوم البيانية إليك في تلك القناة المحددة. ستتمكن أيضًا من جدولة التقارير التي ستتلقاها في تلك القنوات التي تمت دعوة الروبوت إليها. تذكر أنه إذا لم تتم دعوة الروبوت إلى قناة ، فلن تتمكن من رؤية القناة كخيار يتم تحديده عند تكوين تقاريرك وتنبيهاتك في لوحة المعلومات.

هذه ميزة رائعة لتكون قادرًا على مناقشة حملات الدفع لكل نقرة PPC مع باقي أعضاء فريقك. إذا كنت تعمل على حملات لعملائك ، فستتمكن من دعوتهم إلى Slack ومشاركة تطور ونتائج الحملات التي تديرها لهم.

HAVE A COOKIE

تستخدم Clever Ads تكنولوجيا مثل ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك ، وتخصيص المحتوى والإعلانات ، وتوفير ميزات الوسائط الاجتماعية ، وتحليل حركة المرور لدينا. انقر أدناه للموافقة على استخدام هذه التكنولوجيا على موقعنا - ولا تقلق ، نحن نحترم خصوصيتك.